مسؤول برلماني: ايران اعدت سيناريو لكل قراراميركي
طهران- فارس:-اعلن عضو لجنة الامن القومي في مجلس الشورى الاسلامي الشيخ وحيد احمدي ان ايران اعدت سيناريو لكل قرار اميركي على صعيد المفاوضات النووية ستجعل واشنطن تندم على قرارتها.
وعلق الشيخ احمدي على خطوة مجلس الشيوخ الاميركي لدراسة فرض حظر جديد على ايران في حال فشلت المفاوضات النووية بالخروج بنتيجة بالقول ان عداء الاميركيين للجمهورية الاسلامية ياتي لانها استطاعت ان تكسر هيمنتهم في المنطقة والعالم طيلة ثلاثة عقود ومن البديهي ان يعزوا جميع هزائمهم في المنطقة الى تواجد الجمهورية الاسلامية الايرانية.
واشار الى تصريحات النائب السابق للسي اي ايه وقال ان مشكلة الجمهورية الاسلامية الايرانية تكمن في استقلالها وعدم مماشاتها الادارة الاميركية في مخططاتها الاقليمية.
وتابع انه مخطىء من يتصور ان عدة جولات من المفاوضات النووية ستنهي الحقد الاميركي للجمهورية الاسلامية او انها ستغير من سياساتها تجاهها.
وردا على سؤال حول ما اذا كان مجلس الشورى جاهز للرد على المخططات الاميركية في هذا الخصوص قال اننا لدينا سيناريوهات مختلف سنكشف عنها في حينها فان ايران لديها سيناريو لكل قرار اميركي ستجعلهم يندمون.