عضو الهيئة الرئاسية في البرلمان: نمهد لعودة النخب العلمية الى البلاد
طهران/فارس:- أكد عضو الهيئة الرئاسية في البرلمان علي رضا سليمي ان مجلس الشورى الاسلامي يعمل على التمهيد لعودة النخب العلمية الايرانية في الخارج الى البلاد.
وقال النائب عن اهالي محلات/ وسط البلاد/ علي رضا سلیمي، في حوار ملتفز أمس الاحد، إن تكتل الايرانيين المقيمين في الخارج البرلماني يعمل على وضع خطة دقيقة لمتابعة شؤونهم.
ولفت الى ان هذا التكتل البرلماني وضع على صد أولوياته ايجاد حلول لمشاكل الايرانيين المقيمين في الخارج ومنها اصدار البطاقات الوطنية وتسجيل الزواج وتسهيل شؤون تنقلهم وسفرهم الى البلاد.
ونوه الى ان هذا التكتل يتناول البحث لايجاد حلول للمشاكل العالقة للطلبة الجامعيين وتقويم وثائقهم الجامعية والتمهيد لعودة الراغبين الى البلاد بالتنسيق مع السلطتين التنفيذية والقضائية.