مانشيتات كأس العرب: قمة أفروآسيوية وكلاسيكو مصري تونسي
واصلت الصحف القطرية والجزائرية والمصرية والتونسية، الصادرة امس الاثنين، تغطياتها الواسعة لاستعدادات منتخباتها لمباراتي نصف نهائي كأس العرب، المقررتين الأربعاء المقبل.
وفي قطر، عنونت صحيفة "الوطن": "بيع نصف مليون تذكرة للجماهير حتى ربع نهائي البطولة.. نسخة تاريخية للكأس العربية".
وتابعت: "بعد إقصاء الإمارات وعمان والأردن من الدور ربع النهائي.. الأدعم يحمل لواء عرب آسيا".
وكتبت صحيفة "الشرق": "قبل مواجهة الأربعاء بنصف النهائي أمام الجزائر.. بطل آسيا يستعد بطموحات اللقب العربي الأول".
استاد الثمامة يستضيف القمة الأفروآسيوية بين العنابي ومحاربي الصحراء.. اللقاء الرسمي الأول للمنتخبين.. وجماهير العنابي رقم 12.. مران استشفائي للجزائر.. ومجيد بوقرة: أعرف العنابي جيدا".
نادر السيد، حارس مرمى المنتخب المصري السابق، يؤكد لـ"الشرق": "النهائي بين قطر ومصر".
"العنابي بطموح بطل آسيا.. وبوقرة يستلهم تجربة بلماضي.. ونسور قرطاج لمواصلة المشوار.. ومصر تعول على دهاء كيروش".
وإلى الصحف الجزائرية، إذ عنونت صحيفة "النهار الجديد": "بعد استحواذ جماهير قطر على تذاكر المباراة المنتظرة.. الخضر بلا أنصار في نصف النهائي!".
"عملية بيع التذاكر تم الشروع فيها قبل تأهل الجزائر بـ24 ساعة.. الفيفا يشيد ببلايلي.. والصحف العالمية تتغنى بالهدف الخيالي".
"مباراة الجزائر والمغرب تحقق رقما قياسيا عالميا في نسبة المشاهدات.. تابعها قرابة مليوني شخص على المباشر عبر منصة يوتيوب".
وقالت صحيفة "البلاد" الجزائرية: "فوزهم على المغرب أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. إشادة عربية ودولية بأداء الخضر".