kayhan.ir

رمز الخبر: 142691
تأريخ النشر : 2021December11 - 20:11
خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة الوباء..

رئيس الجمهورية: الادارة الذكية لكورونا تزيد الاطمئنان بصون ارواح المواطنين

طهران/فارس:- اكد رئيس الجمهورية ابراهيم رئيسي بان الادارة الذكية لوباء كورونا ستزيد الاطمئنان بصون ارواح المواطنين.

وفي كلمة له خلال اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، هنأ آية الله رئيسي لمناسبة ذكرى ميلاد "السيدة زينب (س)" ويوم التمريض، مشيدا بخدمات وجهود طواقم التمريض خاصة في مرحلة تفشي جائحة كورونا.

واشار الى تنفيذ نظام الادارة الذكية لكورونا وقال: ان تنفيذ هذا المشروع سيقلل متاعب المواطنين والمسؤولين في مراقبة تنفيذ التوصيات الصحية وصون ارواح المواطنين ويزيد مستوى الدقة في السيطرة على المرض.

كما وجّه الشكر والتقدير لجميع المعنيين بالتطعيم العام واضاف: ان الحكومة ستتابع بجدية عملية التطعيم العام من اجل صون صحة وارواح المواطنين.

وقال: انه وفيما يتعلق بتطعيم الاطفال تحت 12 عاما ينبغي عبر اجراء دراسة علمية التحقيق بدقة في نتائج التطعيم في الدول الاخرى ذلك لان المواطنين يثقون بالحكومة ويتوجب الحفاظ على هذه الثقة والاطمئنان.

وحول افتتاح المدارس قال رئيس الجمهورية: ان هذا الامر مفوض لمدراء المحافظات لدراسة اوضاع المدارس بصورة مجزاة ومرحلية وفيما لو حصلت ظروف خاصة في منطقة ما فان الاولوية هي لصون ارواح التلامذة.