بيرديتش يخسر امام موراي تحت انظار مدربه الشهير
تعرض التشيكي توماس بيرديتش لخسارة مؤلمة أمام البريطاني آندي موراي في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة على ملاعب ملبورن الشهيرة بالتنس (اولى بطولات الجراند سلام لموسم كرة المضرب 2015).
المثير في هذا المباراة أن موراي هزم بيرديتش بعد أن قام الاخير بخطف مدرب موراي الفنزويلى داني فايفيردو في انطلاق العام 2015.
ويبدو ان موراي ضرب بهذا الفوز عصفورين بحجر واحد، حيث تأهل للنهائي وبعث رسالة قوية لمدربه السابق بأن التخلي عنه ما كان قرارا حكيما.
وفي تصريحات أدلى بها عقب اللقاء الذي انتهى بفوز موراي بواقع 7-6 (8-6) و6-0 و6-3 و7-5، قال برديتش: "تفاصيل صغيرة هي التي حسمت المباراة ولكن لا توجد أعذار، لقد لعب (موراي) بنحو رائع على مدار اللقاء".
وتأهل موراي إلى نهائي أستراليا المفتوحة، ليواجه الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي فاز امس الجمعة على السويسري ستانيسلاس فافرينكا.
وفي المقابل أكد موراي أنه يشعر بالفخر الشديد لرقمه القياسي الذي حققه بالتأهل إلى رابع نهائي له في بطولة أستراليا المفتوحة، قائلا: "جعلته يركض كثيرا، وهو أمر مهم للغاية".