kayhan.ir

رمز الخبر: 14261
تأريخ النشر : 2015January30 - 21:42

إسبانيول يتاهل على حساب اشبيلية في كأس الملك

قال مدرب إسبانيول سرخيو جونزاليس إنه يشعر بسعادة غامرة لتأهل فريقه إلى نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم على حساب إشبيلية، رغم خسارته أمس في مباراة الإياب بهدف نظيف.

وفي تصريحات أدلى بها عقب المباراة الليلة الماضية، أشار جونزاليس إلى أنه قام بتكتيل دفاع فريقه خلال لقاء الخميس وهو ما سبب معاناة لإشبيلية.

وتأهل إسبانيول إلى المربع الذهبي بكأس الملك بعد فوزه في ذهاب ربع النهائي بنتيجة 3-1 بينما خسر في الإياب بـ1-0.

وأبرز جونزاليس أن هذه المباريات تمنح الدافع للفريق الذي قال إنه نجح في التأقلم على مناخ اللقاء، مبرزا دعم الجماهير الكبير لإسبانيول.

كما أشار إلى أن فريقه يمر بلحظة جيدة ولكنه يهدف لمواصلة العمل من اجل تحسين الأداء، مبينا أن إسبانيول عليه ان يفكر اولا في مباراته المقبلة بالليجا قبل التفكير في لقاء نصف النهائي أمام أثلتيك بلباو.