kayhan.ir

رمز الخبر: 142448
تأريخ النشر : 2021December07 - 20:19

وزير: عمليات الترانزيت عبر ايران شهدت تحولا

طهران/فارس:- أكد وزير الطرق والتنمية الحضرية أنه تم استخدام دبلوماسية الشحن والنقل مع دول الجوار لتطوير عمليات الترانزيت عبر اراضي البلاد.

وأستطرد الوزير رستم قاسمي في تصريح امس الثلاثاء، بأن وضعية الترانزيت شهدت تحولا في الشهرين الماضيين وقد تم التوصل الى توافقات جيدة مع باكستان وقرغيزيا وتركمانستان بهذا المضمار.

وتوقع تمويل مشاريع تطوير قطاع الشحن والنقل الايراني من خارج مخصصات الموازنة العامة.