"الناتو": روسيا "ستدفع الثمن" إذ استخدمت قواتها ضد أوكرانيا
يتوكهوام – وكالاات : قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسى "الناتو"، ينس ستولتنبرج، إن روسيا حشدت معدات عسكرية ثقيلة ودبابات وقوات قتالية فى حالة جهوزية قرب أوكرانيا، ولكنها "ستدفع الثمن" إذ استخدمت تلك القوات ضد كييف، داعياً إلى "إلى تجنب التصعيد"، بحسب "الشرق بلومبرج" .
وتأتى تلك التصريحات بعد يوم من قول المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، إن تصعيد الانتهاكات ضد السيادة الأوكرانية يجب أن يكون "ثمنه غالياً.