kayhan.ir

رمز الخبر: 14161
تأريخ النشر : 2015January27 - 21:20

اعتقال 20 عنصرا من زمرة "جيش العدل" الارهابية في البلاد

طهران- فارس:-اعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية حسين علي اميري عن اعتقال 20 عنصرا من زمرة "جيش العدل" الارهابية.

وقال أميري في تصريح للصحفيين امس الثلاثاء، تم اعتقال 20 عنصرا من زمرة "جيش العدل" الارهابية اثناء تواجدهم في منزل سري للزمرة الارهابية.

كما اعلن اميري عن التصدي لعصابة من الاشرار المسلحين عصر امس في منطقة جكي بور الحدودية وقال، ان يقظة حرس الحدود احبطت محاولة هذه العصابة.

يذكر ان زمرة ما يسمى بـ "جيش العدل" قامت لحد الان بالعديد من الاعمال الارهابية والاغتيالات الاجرامية بحق المواطنين وقوى الامن الداخلي وحرس الحدود.