kayhan.ir

رمز الخبر: 141302
تأريخ النشر : 2021November19 - 20:15

رئيس الجمهورية يهنئ سلطنة عمان بيومها الوطني

طهران-فارس:-بعث رئيس الجمهورية آية الله ابراهيم رئيسي برقية تهنئة الى سلطان عمان هيثم بن طارق آل سعيد، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، معربا عن أمله بالمزيد من تطوير العلاقات الطيبة القائمة في ضوء الجهود المشتركة لمسؤولي البلدين وأن يشهد البلدان تعزيز العلاقات والتعاون المتبادل في جميع المجالات.

وفي البرقية قدم آية الله رئيسي خالص التهاني بمناسبة العيد الوطني لسلطنة عمان، وقال ان الجمهورية الإسلامية الإيرانية وسلطنة عمان تربطهما علاقات أخوية وودية وتاريخية من شأنها أن تدعم الصداقة وتقوي العلاقات المشتركة بين البلدين.

وأعرب رئيس الجمهورية عن أمله في تعزيز العلاقات الطيبة القائمة في ضوء الجهود المشتركة لمسؤولي البلدين وأن يشهد البلدان تطوير التعاون المتبادل في جميع المجالات.