الإفراج عن 4 كوريين جنوبيين مختطفين في الفيليبين
سيئول - وكالات : أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية امس الثلاثاء أنه تم الإفراج عن 4 كوريين جنوبيين بعد 4 أيام من اختطافهم في منطقة مجاورة للعاصمة الفيليبينية مانيلا.
ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن مسؤول في الوزارة قوله إن الكوريين الاربعة اختطفوا الخميس الماضي في مانيلا وأفرج عنهم الإثنين وتسعى السلطات الأمنية الفلبينية حاليا إلى اعتقال المتورطين في الجريمة.