kayhan.ir

رمز الخبر: 141200
تأريخ النشر : 2021November17 - 20:28

ضبط مايزيد عن 3 اطنان من المخدرات في جنوب شرق البلاد

زاهدان / ارنا: –اعلن قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان (جنوب شرقي البلاد) العميد أحمد طاهري عن ضبط اکثر من 3 اطنان من المخدرات من قبل شرطة مكافحة المخدرات في هذه المحافظة.

وقال العميد أحمد طاهري، امس الاربعاء، ان شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة رصدت بدعم استخباراتي من قوى الامن الداخلي تحركات  اعضاء عصابة لتهريب المخدرات كانت تنوي نقل شحنات كبيرة من المخدرات الی المحافظة.

وأضاف طاهري : في هذه العملية تمكنت الشرطة من ضبط 3 اطنان و49 كيلو و950 غراماً من أنواع المخدرات والقبض على ثمانیة من هؤلاء المهربين وضبط كميات من الأسلحة والذخيرة.

وتكافح الجمهورية الإسلامية على الخط الأمامي للجبهة الدولية لمكافحة تهریب المخدرات، حيث قدمت ما يزيد عن ثلاثة آلاف و800 شهيد، و12 ألف معاق في هذا المجال؛ الحقيقة التي تعترف بها جميع المنظمات الدولية تقريبا.

وتقع إيران في طريق ترانزيت المخدرات وتنفق سنويا الكثير من الأموال لمحاربتها.