تشكيل مجموعة عمل مشتركة لغرفة التجارة الإيرانية الكرواتية
طهران/فارس:- أعلن سفير الجمهورية الإسلامية في زغرب ورئيس غرفة التجارة الكرواتية في اجتماع بالعاصمة الكرواتية أنه سيتم قريبا تشكيل مجموعة عمل مشتركة لغرفة التجارة الإيرانية الكرواتية.
وبحث "برويز إسماعيلي" و "لوكا بوريلوفيتش" يوم الجمعة الماضي آخر تطورات تنفيذ مذكرة التفاهم بين غرفتي تجارة البلدين ، الى جانب أهم الفرص والطاقات المتاحة لتطوير التجارة بين القطاع الخاص والشركات الإيرانية والكرواتية.
كما تقرر في هذا الاجتماع تشكيل فريق عمل مشترك بين غرفتي التجارة الإيرانية وكرواتية قريباً ، وسيتبع ذلك عملية إنشاء "غرفة مشتركة بين إيران وكرواتيا".
وعقد في 29 تشرين الثاني (نوفمبر) ، اجتماع افتراضي بحضور سفير بلادنا في زغرب مع ممثلي الغرف الإقليمية لشرح قدرات ومجالات التعاون بين إيران وكرواتيا.
كما جرى في هذا الاجتماع ، الإشارة إلى قدرات واحتياجات كل محافظة من محافظات البلاد ، واستعراض الطاقات المتاحة في كرواتيا ، والتي يمكن توظيف استثمارات مشتركة وأنشطة تجارية المشتركة فيها.