kayhan.ir

رمز الخبر: 140633
تأريخ النشر : 2021November08 - 20:14

تعزيز إنتاج" ايران خودرو" و" سايبا" بـ 700 سيارة يوميا

طهران/فارس:- أكد وزير التجارة والصناعة والمعادن أن مستوى انتاج شركتي ايران خودرو، وسايبا سيرتفع بواقع 700 سيارة يوميا بدء من الاسبوع المقبل.

وأوضح " رضا فاطمي أمين" في تصريح على هامش المعرض الدولي لصناعة قطع غيار ومستلزمات السيارات مساء الاحد الماضي، أن ايران خودرو سترفع الانتاج بواقع 500 وسايبا 200 سيارة يوميا عن المستوى الحالي، وبالتالي فان معروض الشركتين سيزداد.

كما أعلن الوزير أن انتاج السيارات في البلاد سيبلغ 3 ملايين سيارة حديثة واقتصادية في غضون العامين المقبلين مع تنفيذ مشروع اصلاح صناعة السيارات.