البتروكيماويات تتوقع عوائد سنوية بـ 21.5 مليار دولار
طهران/فارس:- توقع المدير التنفيذي للشركة الوطنية للصناعات البتروكيماوية، بلوغ العوائد السنوية للقطاع 21.5 مليار دولار مع نهاية السنة المالية الجارية 20 مارس/آذار 2022.
وبيّن " بهزاد محمدي" في تصريح امس الثلاثاء، أن العوائد المتوقعة تقدر باكثر من 21.5 مليار دولار، 14 مليار دولار منها تتحقق عبر الصادرات والبقية بالمبيعات على السوق المحلية وتأمين الصناعات التكميلية.
من جهة أخرى أشار الى افتتاح 3 مشاريع بتروكيماوية حتى 20 مارس/آذار 2022، غالبيتها في مدينة " ماهشهر" جنوب غربي البلاد.