"قشم" و"زاكرس" تعيدان تشغيل الرحلات الجوية مع جورجيا
طهران/فارس:- أعلنت هيئة الطيران المدني الجورجية، عن إستئناف تسيير الرحلات الجوية مع شركتي طيران إيرانيتين.
وأفادت وكالة " ترند" امس الثلاثاء، أن شركتي" زاكرس" و"قشم اير" الايرانيتين ستعيدان تشغيل الرحلات المنتظمة بين طهران وتبليسي.
وأشارت أن شركة طيران "زاكرس" تبدأ بتسيير الرحلات الجوية بدء من 1 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بواقع رحلتين اسبوعيا، فيما قشم اير وافقت على تشغيل الرحلات في فصل الشتاء بواقع رحلتين بالاسبوع حتى 15 نوفمبر /تشرين الثاني الجاري الى أن ترتفع الى 4 رحلات.