الامم المتحدة: (إسرائيل) تواصل هدم ممتلكات الفلسطينيين
نيويورك – وكالات : نقل (مركز أنباء الأمم المتحدة) عن اوتشا قوله في تقرير إن عمليات هدم المنشآت والاستيلاء عليها زادت بنسبة 21 بالمئة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وأوضح تقرير اوتشا أنه في أيلول/سبتمبر الماضي هدم الاحتلال الصهيوني العديد من منازل الفلسطينيين واستولى على ثماني منشآت في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية ما أدى إلى تشريد العديد من الفلسطينيين وتدهور وضعهم المعيشي.
ووفق التقرير تم خلال العام الجاري الاستيلاء على 311 منشأة ليرتفع عدد المنازل والمنشآت بشكل عام التي تم هدمها أو الاستيلاء عليها بنسبة 96 بالمئة تقريباً مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي مشيراً بهذا الصدد إلى تهديدات الاحتلال لمدرسة ممولة من الاتحاد الأوروبي وهدم العديد من المباني خلال اقتحامات واسعة النطاق لقرية (أم فغارة) الفلسطينية في الخليل بالضفة الغربية في الـ 28 من أيلول/سبتمبر الماضي.