ضبط اكثر من 10 أطنان من المخدرات على الحدود الجنوبية الشرقية للبلاد
طهران-ارنا: - أعلن قائد حرس الحدود في محافظة سيستان وبلوجستان عن ضبط 10 أطنان من انواع المخدرات على الحدود مع المحافظة خلال الشهر الماضي.
وصرح العميد رهام بخش حبيبي امس الاحد، ان قوات حرس الحدود تمكنت وفي اطار تطهير وحراسة حدود البلاد، من ضبط كميات كبيرة من المخدرات والمحروقات المهربة خلال الشهر الماضي.
واشار الى الرد السريع لحرس الحدود واستفادتهم من عنصر المباغتة والاشراف الاستخباراتي، وقال ان الكوادر الامنية تمكنت من قتل احد الاشرار المسلحين والقبض على 16 اخرين وضبط 10 مركبات لعصابات التهريب خلال هذه العمليات.
وصرح حبيبي ان هذه الاجراءات اسفرت عن ضبط 10 الاف و316 كليو غراما من انواع المخدرات سيما المورفين والترياق والحشيشه وحبوب الهلوسه.
واشار ايضا الى اعتقال 161 مهربا للسلع والمحروقات خلال هذه الفترة وضبط 223 مركبة وزورق تابعة لعصابات التهريب.
كما أعلن قائد قوات حرس الحدود في محافظة سيستان وبلوجستان عن القبض على عناصر تهريب الرعايا الاجانب الى البلاد وقال ان 17 شخصا تم اعتقالهم خلال الشهر الماضي وضبط 20 مركبة تستخدم في عمليات التهريب.