اكبر وفد تجاري اماراتي يصل الى طهران
طهران- فارس:-اكدت غرفة تجارة طهران، وصول اكبر وفد تجاري منذ 8 سنوات الى البلاد، برئاسة رئيس غرفة التجارة والصناعة الاماراتية محمد ثاني الرميثي.
واوضحت الغرفة ،بان زيارة الوفد التجاري الاماراتي الذي ضم مجموعة من التجار والنشطاء الاقتصاديين ورؤساء غرفة التجارة والصناعة في الامارات السبع برئاسة رئيس غرفة التجارة والصناعة محمد ثاني الرميثي جاءت بعد تبادل وجهات النظر والرسائل بين الجانبين.
ويضم الوفد الاماراتي المجموعات الفاعلة بقطاع النفط والغاز و المصارف وصناعة المواد الغذائية وتجار السيارات وشركات استثمارية حيث من المقرر ان يلتقي وزير الاقتصاد و وزير الصناعة والمناجم والتجارة ومحافظ البنك المركزي ونظراءهم بالقطاع الخاص.
وسيعقد الوفد الاماراتي اجتماعا مشتركا مع الاقتصاديين الايرانيين اليوم الاحد، بمقر غرفة تجارة طهران ،حيث سيتمحور الاجتماع حول كيفية تبديد العقبات والحواجز في العلاقات المصرفية بين البلدين.