kayhan.ir

رمز الخبر: 139515
تأريخ النشر : 2021October20 - 19:57

ايران تستأنف إصدار التأشيرات السياحية

 

طهران/فارس:- أعلن وزير السياحة والتراث الثقافي الايراني عن استئناف اصدار التأشيرات السياحية بعد توقف لمدة 20 شهرا.

وأوضح الوزير عزت الله ضرغامي في تصريح ، أن استئناف عملية اصدار التأشيرات تبدأ 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وتهدف الى تنشيط القطاع السياحي.