ايران تستأنف إصدار التأشيرات السياحية
طهران/فارس:- أعلن وزير السياحة والتراث الثقافي الايراني عن استئناف اصدار التأشيرات السياحية بعد توقف لمدة 20 شهرا.
وأوضح الوزير عزت الله ضرغامي في تصريح ، أن استئناف عملية اصدار التأشيرات تبدأ 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وتهدف الى تنشيط القطاع السياحي.