kayhan.ir

رمز الخبر: 13948
تأريخ النشر : 2015January24 - 21:00

كوريا الجنوبية أول المتأهلين إلى نصف نهائي الكأس

بلغ منتخب كوريا الجنوبية الدور نصف النهائي في كأس آسيا 2015، المقامة في أستراليا، بفوزه على نظيره الأوزبكي بهدفين دون رد ،في أولى مباريات الدور الربع نهائي.

ولم يكن التأهل الكوري سهلاً على الإطلاق إذ حصل في الشوطين الإضافيين بعد انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وتدين كوريا بتأهلها إلى نجمها سون هيونغ مين، لاعب باير ليفركوزن الألماني، الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 104 و119.