kayhan.ir

رمز الخبر: 13707
تأريخ النشر : 2015January19 - 22:00

عراقجي: الجولة التالية من المفاوضات النووية ستجري في اوائل شباط

طهران-ارنا:- اعلن مسؤول فريقنا النووي عباس عراقجي ان الجولة التالية من المفاوضات النووية بين ايران ومجموعة 5+1 ستجري في اوائل شباط / فبراير القادم.

واضاف عراقجي ان الموعد الدقيق ومكان المفاوضات سيتم تحديدهما خلال المشاروات القادمة.

وتعتبر الجولة الاخيرة من المفاوضات التي جرت في جنيف واستمرت 5 ايام، الثانية بعد تمديد الثاني لفترة المفاوضات، والاولى في العام الجديد.