اميركا تحذر من هجمات عنيفة يشنها متطرفون داخل البلاد!
واشنطن – وكالات: قالت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية في تحذير لها، إن "المتطرفين العنيفين" قد يشنون هجمات في الولايات المتحدة بسبب إعادة فرض القيود المتعلقة بفيروس كورونا.
وجاء في التحذير أنه "خلال الفترة المتبقية من عام 2021، سيظل المتطرفون العنيفون بدوافع عنصرية أو عرقية، ومناهضو السلطة، على رأس التهديدات للأمن القومي للولايات المتحدة".
وأضاف: "قد يسعى هؤلاء المتطرفون إلى استغلال ظهور متغيرات كورونا، من خلال النظر إلى إمكانية إعادة فرض قيود الصحة العامة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، كأساس منطقي لشن هجمات".
كانت الولايات المتحدة بين 3 دول، صنفتها ألمانيا كدول شديدة الخطورة بسبب تفشي فيروس كورونا بها، والتي شملت أيضا إسرائيل وتركيا.