برلماني ينتقد سفيري بريطانيا وروسيا
طهران /فارس :-انتقد عضو الهيئة الرئاسية بمجلس الشورى الاسلامي مجتبى يوسفي نشر صورة غير دبلوماسية للسفيرين الروسي والبريطاني في طهران.
وورد في تغريدة كتبها النائب عن أهواز وباوي والحميدية وكارون/جنوب غرب/ مجتبى يوسفي على حسابه الشخصي في موقع تويتر، في الإشارة إلى نشر صورة غير دبلوماسية للسفيرين الروسي والبريطاني في طهران: إن مايثير العجب هو أن السفيرين الروسي والبريطاني جاءا إلى هنا دون قراءة تاريخ إيران ، وللتنويه أقول أن أكثر من 4 عقود مرت على قيام ثورة شعبية مقتدرة ومناهضة للاستعمار والتي سلبت راحة الاعداء وغيرت المعادلات. عليكما الخروج من نوم الأرنب وتقديم الاعتذار على الفور.