kayhan.ir

رمز الخبر: 135971
تأريخ النشر : 2021August13 - 20:31

برلماني ينتقد سفيري بريطانيا وروسيا

طهران /فارس :-انتقد عضو الهيئة الرئاسية بمجلس الشورى الاسلامي مجتبى يوسفي نشر صورة غير دبلوماسية للسفيرين الروسي والبريطاني في طهران.

وورد في تغريدة كتبها النائب عن  أهواز وباوي والحميدية وكارون/جنوب غرب/ مجتبى يوسفي على حسابه الشخصي في موقع تويتر، في الإشارة إلى نشر صورة غير دبلوماسية للسفيرين الروسي والبريطاني في طهران: إن مايثير العجب هو أن السفيرين الروسي والبريطاني جاءا إلى هنا دون قراءة تاريخ إيران ، وللتنويه أقول أن أكثر من 4 عقود مرت على قيام ثورة شعبية مقتدرة ومناهضة للاستعمار والتي سلبت راحة الاعداء وغيرت المعادلات. عليكما الخروج من نوم الأرنب وتقديم الاعتذار على الفور.