مصر .. الجيش يعلن مقتل 13 ارهابيا في سيناء
القاهرة – وكالات : أعلنت القوات المسلحة المصرية أنها "واصلت أعمالها لملاحقة العناصر الإرهابية وسط وشمال سيناء، ونجحت في القضاء على 13 عنصراً تكفيرياً."
ولفتت إلى أن "المواجهات مع الارهابيين أسفرت عن مقتل وإصابة 9 جنود من القوات المسلحة"، موضحة أنه "استكمالاً لجهود القوات المسلحة للقضاء على العناصر الإرهابية بوسط وشمال سيناء تمكنت قوات مكافحة الإرهاب من ضبط 15 بندقية آلية وكميات من الذخائر مختلفة الأعيرة، و20 خزنة بندقية آلية".
وأشارت إلى أنها "ضبطت أيضاً عدداً من الدراجات النارية التى تستخدمها العناصر المسلحة في تنفيذ عملياتها الإرهابية، كما تم ضبط عدد من الهواتف المحمولة ومنظاري ميدان ومبالغ مالية من مختلف العملات".
ومطلع الشهر الجاري، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية بياناً أعلنت فيه مقتل 89 ارهابيا في شمال سيناء.