kayhan.ir

رمز الخبر: 135899
تأريخ النشر : 2021August11 - 20:22

السعودية ترسل ثلاث شاحنات من عناصر القاعدة الى اليمن

العشرات من عناصر القاعدة يتم نقلهم عن طريق التحالف العدواني بزعامة السعودية من السعودية الى مدينة مأرب في اليمن.

ونقلت مصادر مطلعة في مدينة مأرب (وسط اليمن)، ان التحالف  السعودي قد نقل العديد من عناصر ارهابية "القاعدة" من السعودية الى اليمن.

موقع "وكالة الصحافة اليمنية" نقلت عن هذه المصادر قولها، ان هؤلاء الافراد نقلوا بثلاث شاحنات كبيرة من معبر "الوديعة" الحدودي بين السعودية واليمن.

وقد استقرت هذه المجموعة في بيت "علي بن حسن بن غريب" وهو من زعماء حزب "الاصلاح" (الذي يميل للحكومة المستقيلة) في شرق مأرب.

وليس بالجديد ان تستخدم السعودية عناصر من القاعدة وداعش منذ عدوانها على اليمن قبل ست سنوات.