kayhan.ir

رمز الخبر: 135543
تأريخ النشر : 2021August06 - 20:04

قائد الامن الداخلي بطهران: مراسم اداء اليمين لرئيس الجمهورية جرت في منتهى الامن والهدوء

 

طهران /ارنا:- اكد قائد قوى الامن الداخلي بطهران العميد حسين رحيمي بان مراسم اداء اليمين الدستورية لرئيس الجمهورية الاسلامية آية الله ابراهيم رئيسي جرت في منتهى الامن والهدوء.

وقال العميد رحيمي في تصريح له بهذا الصدد: انه وفي ضوء الجهود والتمهيدات المتخذة فقد جرت هذه المراسم في منتهى الامن والهدوء ومن دون ادنى مشكلة وقضية.

واضاف: ان كبار مسؤولي الكثير من دول العالم حضروا هذه المراسم بما يؤكد وجود الامن والاستقرار في البلاد.

واشار الى المشاكل الاقتصادية الناجمة عن كورونا والحظر وقال: ان قوى الامن الداخلي تبذل كل جهودها للدفاع عن حدود البلاد وصون امن واستقرار المواطنين ولن تالو جهدا في هذا المسار. 

واضاف العميد رحيمي: ان حضور كبار المسؤولين من الكثير من دول العالم مؤشر لوجود الامن المستتب في البلاد كنتيجة لجهود القوات العسكرية والامنية والشرطية.