قائد الامن الداخلي: حدودنا الغربية لم تشهد أي اشتباك مع داعش
طهران- فارس:-اكد قائد قوى الامن الداخلي العميد اسماعيل احمدي مقدم بانه لم تكن هنالك اي اشتباكات لقواتنا مع الجماعات التكفيرية ومنها داعش في الحدود الغربية للبلاد.
وقال العميد احمدي مقدم، ان الجماعات التكفيرية وداعش كانت قد وصلت الى مدينتي السعدية وجلولاء في العراق على بعد 40 كيلومترا عن مدينة قصر شيرين الا انه تم تطهير هذه المناطق بجهود القوات العراقية والحشد الشعبي.
واضاف، رغم ان الانشطة العسكرية لداعش والجماعات التكفيرية الاخرى منتفية عند الحدود الا ان جميع قواتنا العسكرية على استعداد كامل للتصدي لاي اجراءات مفاجئة قد تقوم بها هذه العصابات في هذه المناطق.
واوضح بانه لم يقع اي حادث او اشتباك في الحدود الغربية للبلاد مع الجماعات التكفيرية وداعش وقال، ان القوات الامنية وجميع الاجهزة العسكرية و وحرس الحدود على اهبة الاستعداد في هذه المناطق للتصدي بحزم لاي حادث قد يقع.