ايران والاردن يبحثان سبل تطوير العلاقات البرلمانية
طهران- فارس:-اعتبر نائب رئيس لجنة الطاقة في مجلس الشورى الاسلامي محمد سعيد انصاري تعاون لجنتي الطاقة في برلماني ايران والاردن بانه عامل مؤثر في النهوض بالعلاقات بين البلدين.
واشار انصاري لدى استقباله عضو في البرلمان الاردني الى ماضي العلاقات الايجابية بين طهران وعمان مؤكدا ضرورة تطوير هذه العلاقات لاسيما على الصعيد البرلماني.
ولفت الى الطاقات الجمة الموجودة في العلاقات بين البلدين وقال ان لدى ايران والاردن طاقات كثيرة في مختلف مجالات التعاون بما فيها التعاون الاقتصادي والنفطي والتعاون في قطاع الطاقة.
واعرب انصاري عن استعداد ايران لتنمية التعاون بين لجنتي الطاقة للبلدين.
بدوره اكد النائب الاردني اهمية دور ايران في المنطقة معربا عن استعداد بلاده لتطوير العلاقات مع الجمهورية الاسلامية لاسيما على الصعيد الاقتصادي.
واكد على الوحدة بين الشيعة والسنة وقال ان الوحدة بين الشيعة والسنة ضرورة مهمة لنجاح العالم الاسلامي في الصعيد الدولي.