kayhan.ir

رمز الخبر: 13362
تأريخ النشر : 2015January13 - 21:17

المتحدث باسم الحكومة : لن نواجه عجزا في ميزانية العام الجاري

طهران- فارس:-اعلن المتحدث باسم الحكومة ورئيس منظمة الادارة والتخطيط في البلاد محمد باقر نوبخت ان البلاد لن تشهد العام الجاري عجزا في الميزانية.

وقال نوبخت في اول اجتماع للجنة التنسيقية بين البرلمان والحكومة بشان الميزانية انه على رغم وجود اختلاف بنسبة 25 بالمئة بين الاداء والميزانية التي صادق عليها البرلمان للعام الجاري فقد تم اتخاذ الترتيبات اللازمة لكي لانضطر حتى نهاية العام مطالبة المجلس باقرار تعديل للتعويض عن عجز الميزانية.

وقدم نوبخت خلال الاجتماع تقريرا عن اداء الميزانية خلال العام الجاري لاعضاء المجلس وقال انه ونظرا الى تراجع اسعار النفط خلال العام الجاري وبالتالي عدم وصول جزء من سائر العائدات الاخرى فاننا خططنا بشكل لكي لانواجه عجزا خلال العام الجاري.