kayhan.ir

رمز الخبر: 13346
تأريخ النشر : 2015January13 - 21:00

إنييستا: الفائز بالكرة الذهبية دائما يستحق

قال الإسباني أندريس إنييستا، لاعب خط وسط برشلونة، إنه كان يرغب في أن يفوز زميله بالفريق ليونيل ميسي للمرة الخامسة في تاريخه بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب، لكنه أكد في الوقت نفسه أن "الفائز دائما يستحق".

جاء تصريح إنييستا تعليقا على تتويج البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة في تاريخه في زيورخ.

وأعرب إنييستا، الذي اختير ضمن التشيكلة المثالية للعام المنصرم كلاعب خط وسط بجانب الألماني توني كروس والأرجنتيني أنخل دي ماريا، عن "سعادته" لاختياره ضمن أفضل تشكيلة، كما أعرب عن امتنانه لمن قاموا بالتصويت له.