برلمانية: اغلاق اميركا مواقعنا انتهاك لحقوق الانسان
طهران-فارس:-نددت رئيسة لجنة حقوق الانسان البرلمانية زهرة الهيان باغلاق اميركا مواقع ايرانية وغيرها وعدّتها انتهاكا لحقوق الشعوب في الحرية ومصداقا بارزا لانتهاك حقوق الانسان.
وقالت الهيان، في تصريح صحفي، إن تصرف اميركا في اغلاق المواقع الالكترونية التابعة لجبهة المقاومة كقناة العالم و"برس تي في" وغيرها يدلل على ذروة هلع الغرب من أفكار وتأثيرات المقاومة.
ووصفت خطوة اميركا هذه بمثابة مصداق بارز لانتهاك حقوق الانسان لان حق حرية البيان والفكر من الحقوق المصرحة في ميثاق حقوق الانسان العالمي.
ولفتت الى ان الغرب لايؤمن بالدفاع عن حقوق الانسان وحريات الشعوب ويواصل التدخل في البلدان الاخرى لقمع حقوق الشعوب خلافا لشعاراته التي يتشدق بها في مجال حقوق الانسان.
وأكدت ان مثل هذه العملية غير العقلانية ينبغي متابعتها في الاوساط الدولية حيث تقوم اميركا بقمع حرية الفكر والبيان لكن الغرب والصهاينة ينبغي ان يفهموا انهم عاجزون عن اسكات صوت محور المقاومة وستتواصل الصرخات المضادة للاستكبار والامبريالية كالسابق.