منظمة التراث الثقافي تعلن التخطيط لبناء 400 فندق في البلاد
طهران- ايسنا:- أعلن رئيس منظمة التراث الثقافي مسعود سلطاني فر ان ايران تخطط لإنشاء 400 فندق في إطار تطوير صناعة السياحة وإستقطاب المزيد من السياح الأجانب حيث أعرب كثير من المستثمرين في مختلف دول العالم عن إستعدادها للتعاون مع ايران والإستثمار في هذا المجال.
وأكد سلطانيفر على أن ايران تزيد من عدد الفنادق الموجودة وتشييدها لكي يفسح المجال لتغطية 20 مليون سائح أجنبي تعتزم إستقطابه حتى الأعوام الـ11 المقبلة.
من جانب آخر أكد المدير العام لمكتب المناطق الممتازة والبنى التحتية السياحية في المنظمة جلال تاجيك ان الكثير من المستثمرين الأجانب بمن فيهم الأوروبيين يرغبون في التعاون مع طهران في بناء الفنادق ذات النجوم المتعددة و يرون ان ايران تشكل سوقا مواتية للإستثمار في هذا المجال غير أن دخولهم في الأسواق الإستثمارية الايرانية رهن نتيجة المفاوضات النووية بين طهران والدول الست الكبرى.
وتابع تاجيك اننا نرحب بكل المستثمرين الذين يخوضون في المفاوضات معنا في المجالات السياحية.