kayhan.ir

رمز الخبر: 1321
تأريخ النشر : 2014May30 - 22:08

مشددا ان الموت لاميركا شعارنا مالم تكف عن التامر..

السيد احمد خاتمي: مقارعة الاستكبار ومعادات المستكبرين هي من نتاجات مدرسة الامام الخميني

طهران- فارس:-اكد امام جمعة طهران المؤقت ايه الله السيد احمد خاتمي ان الشعب الايراني سيبقى يردد شعار الموت لاميركا ما لم تكف واشنطن عن تامرها ضد الجمهورية الاسلامية.

واكد امام جمعة طهران ان مدرسة الامام الخميني الراحل (قدس) هي مدرسة مقارعة الاستكبار ومعادات المستكبرين وهي مدرسة نابعة من القران وان شعار الموت لاميركا للشعب الايراني هي من نتاجات مدرسة الامام الخميني(ره).

واشار خطيب جمعة طهران الى ان العمل من اجل الله واجب على كل مرء ومن هنا فلا معنى للكلل والملل في هذا المضمار وقال مادامت اميركا تواصل تامرها علينا فاننا سنبقى نردد شعار الموت لاميركا وقد اعلن قائد الثورة ايضا ان الجهاد والكفاح باق مابقيت جبهة الشيطان .

واشار الى الاية الاخيرة من سورة الفتح وقال ان المجتمع الديني يسير على نهج المؤمنين ويتعين عليه ان يجعل ذكر الله ورضاه نصب عينيه في كل الاعمال.

وتابع : رغم ان قضية الخدمات العامه موجودة في كل العالم ولكن ما يميز الاسلام في هذا المجال هوان الخدمات العامة مربوطة برضا الله سبحانه وتعالى.

واشار الى خمسة خصال للمؤمنين واستخداماتها وقال على الانسان ان ياخذ بنظر الاعتبار الحدود الالهية ويجعل حلال الله وحرامه نصب عينيه لان من لايضع رضا الله نصب عينية لايمكنه تبرير هدفه ونهجه.

واكد ان المؤمن لايعرف الكلل والملل وقال ان العمل من اجل الله واجب ومن هنا فلا معنى للكلل والملل .