kayhan.ir

رمز الخبر: 13137
تأريخ النشر : 2015January10 - 21:39

نيران التنين الصيني تحرق الأخضر السعودي

أهدر المنتخب السعودي الفرص التي أتيحت له، ليخسر أمام التنين الصيني 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سونكورب، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس اسيا التي تستضيفها استراليا.

وبهذه النتيجة يتصدر الصين واوزبكستان المجموعة برصيد 3 نقاط لكلا منهما، بينما بقي السعودية وكوريا الشمالية بدون رصيد.

أحرز هدف المباراة الوحيد يو هاي في الدقيقة 81.