قشقاوي يعلن استعداد ايران لالغاء التاشيرات لاتباع الدول الجارة
مشهد-ارنا:- قال مساعد وزير الخارجية في الشؤون القنصلية والبرلمانية والايرانيين المقيمين في الخارج حسن قشقاوي ان ايران مستعدة لالغاء التاشيرات لسياح الدول الجارة في حال قيامها باجراء مماثل.
وقال حسن قشقاوي في تصريح للمراسلين يوم الخميس في مدينة مشهد انه نظرا الى الغاء التاشيرات للسياح الايرانيين الى الكويت فاننا في المقابل سنقوم بنفس العمل تجاه الرعايا الكويتيين.
واضاف : ان ايران تعتبر جزيرة امن واستقرار للسياح الاجانب بحيث لم يحدث خلال السنوات الماضية اي مكروه للسياح الاجانب في ايران.
واشار قشقاوي الى ان هناك خططا في مجال الغاء التاشيرات لاتباع الدول الجارة وقال : في ذكرى استشهاد الامام الرضا عليه السلام اننا بصدد الغاء التاشيرات تحت ظروف خاصة.