قائد قوى الامن:ايران نقطة ارتكاز لدول المنطقة في التصدي لزعزعة الامن
تبريز-ارنا:-اكد قائد قوى الامن الداخلي العميد اسماعيل احمدي مقدم بان الامن التام المستتب في الجمهورية الاسلامية اليوم قد جعلها نقطة ارتكاز ودعم لدول المنطقة للتصدي لزعزعة الامن من قبل الارهابيين.
وقال العميد احمدي مقدم في تصريح للصحفيين في مدينة تبريز يوم الخميس، لحسن الحظ ان جميع الاجهزة الامنية والدفاعية والشرطية تراقب حدود البلاد بيقظة واستعداد تام وان الامن مستتب في البلاد بصورة كاملة.
واشار قائد قوى الامن الداخلي الى الانتصارات الاخيرة لقوات الجيش العراقي والحشد الشعبي ضد الارهابيين وقال، ان التحولات في العراق حدثت بحيث ابعدت تهديدات الارهبيين عن حدود البلاد.
واشار العميد احمدي مقدم الى اقتراب الارهابيين داخل الاراضي العراقية بنحو 40 كيلومترا من الحدود في منطقة قصر شيرين غربي البلاد واضاف، ان هذه المنطقة تم تطهيرها من قبل القوات المسلحة والحشد الشعبي في العراق.
واكد قائد قوى الامن الداخلي الايراني بانه لا داعي للقلق ازاء امن الحدود الغربية للبلاد وان كل شيء تحت السيطرة في ظل جهود وتعاطي الاجهزة الامنية والشرطية والاستخبارية.