اليوم..تدشين معبر حدودي ثالث بين ايران و باكستان
طهران-فارس:- بحضور وزير الطرق والتنمية الحضرية محمد اسلامي ومسؤولي باكستانيين سيتم افتتاح معبر حدودي رسمي ثالث بين البلدين اليوم الاربعاء.
يأتي ذلك في اطار زيارة سيقوم بها الوزير اسلامي لمدينة " جابهار" في جنوب شرق ايران والمطلة على بحرعمان.
المعبر الثالث المزمع تدشينه هو " بيشين – مند" في مدينة راسك ( جنوب شرق)، ويعد المنفذ الحدودي الرسمي الثالث بين ايران وباكستان بعد كل من " ميرجاوة" و" جالق " الواقعين في محافظة سيستان وبلوجستان.