kayhan.ir

رمز الخبر: 129695
تأريخ النشر : 2021April19 - 19:17

قوى الامن تضبط ما يزيد عن 1.5 طن من المخدرات شرق البلاد


زاهدان-ارنا:- اعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان بلوجستان العميد احمد طاهري، ضبط ما يزيد عن طن واحد و619 كغ من المخدرات؛ خلال اشتباكات مسلحة جرت بين القوات الخاصة والمهربين المسلحين في حدود هذه المحافظة.

واوضح العميد طاهري في تصريح: ان شرطة مكافحة المخدرات بمدينتي خاش وسراوان (مركز وشرقي المحافظة)، تمكنت من خلال عملياتها الاستخبارية ان تكشف عن تحركات عناصر احدى العصابات المسلحة الناشطة في مجال تهريب المخدرات، والتي كانت بصدد نقل حمولة كبيرة من المخدرات عبر حدود سيستان وبلوجستان الى خاش ومنها الى وسط البلاد.

واضاف القائد الامني، ان القوات الخاصة لدى شرطة مكافحة المخدرات قامت برصد عناصر هذه العصابة وهي تنقل المخدرات بواسطة عربتي نقل خفيفة، ومن ثم التصدي لها والاستحواذ على شحنة المخدرات التي كانت في حوزتها بعد اشتباكات مسلحة.