قائد في حرس الثورة: اميركا تسعى لاحياء الاتفاق النووي
طهران-فارس:-اكد مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية للشؤون السياسية العميد يدالله جواني بان اميركا تسعى الان لاحياء الاتفاق النووي بسبب فشل الضغوط القصوى التي فرضها ترامب والامر كذلك في مجالات اخرى ايضا.
وقال العميد جواني في كلمته خلال ندوة من سلسلة ندوات "الحكومة الشبابية العقائدية" بحضور مسؤولي الاتحادات الطلابية والتعبئة الطلابية الجامعية للجامعات الاسلامية الحرة بعموم البلاد: ان قضية اجراءات الحظر اصبحت عقيمة وان تلهفهم الان لاحياء الاتفاق النووي يعود الى انهم يعلمون بان الضغوط القصوى التي فرضها ترامب قد منيت بالفشل وان الامر هو كذلك في سائر المجالات ايضا.
وقال العميد جواني بشان الانتخابات الرئاسية القادمة التي ستجري في حزيران/يونيو: ان ساحة انتخاباتنا هي ساحة مواجهة جدية وشاملة بين جبهة الثورة الاسلامية وجبهة الاستكبار، لذا لا ينبغي النظر ببساطة الى قضية الانتخابات وان نهتم فقط بقضايا ايران الداخلية بل ينبغي ان نعلم بان الشعب الايراني هو الان في وسط ساحة معركة امضينا فيها 42 عاما ودخلنا عامها الـ 43 حيث يبذل الاعداء كل جهودهم للتاثير على كل قضايا البلاد ومنها الانتخابات.
وتابع: لو اردنا ان نلخص موقعنا من الناحية الاستراتيجية في جملة او جملتين فبامكاننا القول بان الجمهورية الاسلامية هي اليوم في افضل نقطة ممكنة من الناحية الاستراتيجية.
وقال: لكننا يمكننا القول بثقة بان الجمهورية الاسلامية هي اليوم في نقطة، بحيث ان الاعداء ليسوا فقط عاجزين تماما بكل ما يمتلكون من ادوات عسكرية بل هم يشعرون بالهلع اساسا ايضا من التفكير يوما بالدخول في مواجهة معنا ويدركون بان مثل هذه المواجهة تضرهم.