الى الحادي عشر من سبتمبر ..
القوات الاجنبية تخرج من افغانستان بشكل كامل
اعلنت ادارة واشنطن وحلف الناتو، ان جميع قواتها ستخرج من الاراضي الافغانية الى 11 سبتمبر القادم.
فقد اعلن بالامن وزير خارجية اميركا "آنتوني بلينكن" من بروكسل، ان هذا البلد سيخرج جميع قواته من الاراضي الافغانية.
واضاف "بلينكن"؛ ان اميركا والناتو ستخرجان سوية قواتهما من افغانستان. وسبق ان اعلن مسؤول اميركي، ان مسار اخراج القوات الاميركية من افغانستان سيبدأ من شهر مايو والى 11 سبتمبر القادم.
هذا ويتواجد حاليا في افغانستان 2500 مجند اميركيا، و500 بريطاني اضافة لعديد من العسكريين من دول اخرى اعضاء في حلف الناتو.