جهانغيري يهنئ جورجيا والاردن بعيدهما الوطني
طهران-ارنا:- بعث النائب الاول لرئيس الجمهورية برقية الى رئيس وزراء جورجيا هنأه فيها والحكومة والشعب في هذا البلد بالعيد الوطني.
كما بعث جهانغيري برقية تهنئة الى رئيس وزراء الاردن عبدالله النسور هنأه فيها والشعب الاردني بالعيد الوطني.
واعرب جهانغيري في برقية التهنئة عن تمنياته بنجاح رئيس وزراء الاردن والتوفيق والسعادة للشعب الاردني.