برلماني: اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع الصين تصب لصالح الاقتدار الوطني
طهران-فارس:- وصف عضو مجمع النواب عن أهالي محافظة خراسان الشمالية امان الله حسين بور اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع الصين بأنها تصب لصالح الاقتدار الوطني.
واشار النائب حسين بور، في تغريدة أوردها على حسابه الشخصي في موقع تويتر، الى اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين ايران والصين على مدى 25 عاماً وقال: ينبغي الوثوق ان الاتفاقية مع الصين لمدة 25 عاما تصب لصالح اقتدار الجمهورية الاسلامية والتصدي للحظر الاميركي الجائر.
وأعرب عن أمله بأن يلمس الشعب النتائج الايجابية للاتفاقية المذكورة.