المنتخب السعودي يخسر ودية كوريا الجنوبية بهدفين
خسر المنتخب السعودي مواجهته الودية الثانية امام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-صفر، خلال اللقاء الذي جمعهما الاحد على استاد باراماتا بمدينة سيدني الاسترالية ضمن برنامج المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لخوض منافسات كأس آسيا 2015 م.
وسجل هدفي منتخب كوريا الجنوبية المدافع اسامه هوساوي لاعب منتخب السعودي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 67، واضاف في الدقيقة 90 اللاعب تشو يونغ الهدف الثاني ، وكان شوط اللقاء الأول بين المنتخبين قد انتهى بالتعادل السلبي.
يذكر ان مباراة منتخبي السعودية وكوريا الجنوبية ادارها طاقم تحكيمي استرالي بقيادة جارد غليت حكم ساحة، وأشلي بيكهام مساعد أول ودانيال ستاك مساعد ثاني وألكس كنق حكم رابع.