صالحي وغروسي يبحثان التعاون بين الوكالة الدولية وطهران
طهران – كيهان العربي:- استقبل مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية الوطنية الدكتور علي اكبر صالحي، رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية "رافائيل غروسي" وناقشا معاً آخر التطورات لأنشطة ايران النووية في سياق تقليص التزاماتها.
وتاتي زيارة غروسي الثانية الى طهران بعد تسلمه منصبه كمدير عام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في الوقت الذي بدأ العد العكسي لانتهاء المهلة المحددة من جانب طهران وهي 23 شباط /فبراير لوقف تنفيذ البروتوكول الاضافي ووقف عمليات التفتيش الاضافية من قبل الوكالة للمنشآت النووية الايرانية.
وكانت زيارة غروسي الاولى لطهران قبل عدة اشهر تلبية لدعوة مسؤولي الجمهورية الاسلامية الايرانية وفي سياق تعاون ايران والتزاماتها كعضو في الوكالة.