زعيم الوفاق البحرينية من داخل السجون؛ لست نادما على مناهضة نظام آل خليفة
طهران/كيهان العربي: قال الامين العام لجمعية الوفاق البحرينية من خلف قضبان السجن؛ لست نادما على مناهضتي لنظام آل خليفة، فانا اعلم ان هذه المساعي هي بعين الله.
فمن داخل سجون نظام آل خليفة وفي الذكرى السادسة لاعتقاله، قال الشيخ "علي سلمان"؛ ما اصابني الندم وانا خلف قضبان السجون لان جهادي في سبيل الله ونصرة المظلومين.
وقد نقل الشيخ "علي سلمان" رسالته الصوتية داخل سجن "جو"، وقد قضى ست سنوات من حكم المؤبد.
وقد اعتقل الشيخ في 28 ديسمبر من عام 2014 بسبب معارضته للنظام الدكتاتوري لآل خليفة في البحرين. وبعد ان حكم عليه بتسع سنوات ومن ثم باربع سنوات، استؤنفت محاكمته، وتم تلفيق تهمة ضده بالتآمر لصالح دولة قطر في اسقاط النظام الحاكم في البحرين، ليحكم بالسجن المؤبد.