kayhan.ir

رمز الخبر: 124295
تأريخ النشر : 2020December29 - 20:23

الجيش يمنح وسام التضحية الى الشهيد قاسم سليماني

طهران- فارس: بموافقة المجلس الأعلى لأوسمة جيش الجمهورية الإسلامية ، تم منح وسام التضحية الفخري للجيش الى الشهيد الفريق قاسم سليماني.

وسام التضحية هو أرفع وسام للجيش الايراني، وتمت الموافقة عليه من قبل القائد العام للقوات المسلحة الإمام الخامنئي (مد ظله العالي) في العام 2020، تقديرا لشجاعة 1184 طالبًا من جامعة الإمام علي (ع) العسكرية التابعة للجيش، وهو في الحقيقة رمزا لتضحيات وايثار جيش الجمهورية الإسلامية ، في سبيل حماية استقلال وسلامة أراضي البلاد ونظام الجمهورية الإسلامية.

وتم منح هذا الوسام بشكل فخري من قبل جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية تقديرا لتضحيات القائد الشهيد قاسم سليماني.

وسبق أن تم تقليد وسام التضحية لقادة الجيش الشهداء اللواء ولي الله فلاحي، واللواء سيد محمد ولي قرني، واللواء علي صياد شيرازي، واللواء منصور ستاري، واللواء سيد موسى نامجو، واللواء مسعود منفرد نياكي، واللواء حسن آبشناسان، والراحل اللواء محمد سالمي، والراحل اللواء قاسم علي ظهير نجاد.