إستهلاك الغاز الطبيعي يبلغ مستويات قياسية في البلاد
طهران- فارس: أعلنت شركة الغاز الوطنية عن تسجيل استهلاك الغاز في اليوم الاول من فصل الشتاء 21 ديمسبر/كانون الاول 740 مليون مترمكعب.
وأوضح محمد جولائي في تصريح امس الاربعاء، أن استهلاك الغاز في اليوم المذكور سجل زيادة بنسبة 55 مليون متر مكعب على اساس سنوي.
وأشار أن استهلاك الغاز في المنازل والوحدات التجارية والصناعات غير الاساسية شكل 565 مليون متر مكعب من اجمالي الاستهلاك بنمو 11 بالمئة.
ونوه الى أن الصناعات الاساسية استحوذت على 120 مليون متر مكعب والمحطات الكهربائية 55 مليون متر مكعب بانخفاض 24 بالمئة مؤكدا أن الزيادة جاءت اثر الاستهلاك المنزلي.